مشاكل الكمبيوتر

[مشاكل كمبيوتر][bsummary]

موبايل

[موبايل][twocolumns]

كمبيوتر

[كمبيوتر][twocolumns]

حقيقة موقع التواصل الأجتماعى تسو tsu

تسو موقع أجتماعى جديد ينضم ألى شبكات التواصل الأجتماعى .

بدأ موقع tsu فى أكتوبر 2014 كموقع جديد ينضم ألى شبكات التواصل الأجتماعى , ومنذ بدايته بدأ بالنمو سريعآ وزيادة عدد المستخدمين به وذلك يعود لسياسته التسويقية الناجحة التى لعبت دورآ هامآ فى جذب المستخدمين بل وأضافة محتوى عالى الجوده من جانبهم وزيادة التعامل على الموقع من أضافة أصدقاء والمتابعات والأعجابات والتعليقات والمشاركات أيضآ.

لماذا بدأ مستخدمى شبكات التواصل الأجتماعى أستخدام موقع tsu ؟

لموقع تسو عدة مميزات أهمها هى أمكانية الربح منه طالما أنت تستخدمه بشكل جيد ,أى عند إضافة موضوع (post) فى حساب المستخدم يبدأ الموقع بأظهار أعلانات بالجانب مرتبط بالموضوع الذى تم مشاركته من المستخدم ومن هنا يبدأ الربح ولذلك فمن الأفضل أن تنشأ محتوى عالى الجودة وعدم سرقة الموضوعات الأخرى ,ليس فقط أضافة الموضوعات هى ما تربحك بل الأعجابات على موضوع كتبته أو التعليقات علية أو مشاركته.

يوجد مميزات أخرى للموقع مثل المظهر الجذاب وسهولة التعامل معه وأيضآ سهولة متابعة وأضافة أصدقاء من دون أن تعرفهم مسبقآ , وتستطيع مشاركة الفيديو من اليوتيوب والصور وأضافة الروابط كأى موقع تواصل أجتماعى .

كما يمكنك ربط حساباتك على مواقع التواصل الجتماعى الأخرى به مثل Facebook و Twitter و Youtube و الموقع الشخصى أو المدونة .



ماذا يستفيد الموقع من أرباح المستخدمين كل هذه المبالغ التى قد تصل ألى 1000$ شهريآ؟

المسألة عبارة عن معادلة حسابية بسيطة جدآ وهى أن موقع tsu يأخذ له 10% من قيمة الأيرادات على الأعلانات , و ال 90% من أيرادات الأعلانات للمستخدمين , ولذلك موقع تسو لم يدفع لك بل الأعلانات المرتبطه بالمحتوى الذى تضعه أنت المستخدم هى التى تربحك , بينما الموقع يأخذ 10% من أرباحك يمكنك أن تعتبرها ضريبة لأستخدامك الموقع.

هل يمكننى تحقيق 1000$ شهريآ ؟

المسألة ليست بهذه السهولة ,مثلآ يجب أن يكون عندك الكثير من الأصدقاء والمتابعين وتضيف المحتوى الجيد ويعجب به الكثير من أصدقاءك ويكون هناك الكثير من التعليقات ,وأن تستمر دومآ فى دعوة الأصدقاء للأنضمام بالموقع , أتبع هذه التعليمات وسوف تربح الكثير.

كيف يتم حساب الأرباح؟

لا يوجد قيمة محددة مقابل أضافة الموضوع أو الأعجاب أو التعليق , كما وضحت مسبقآ أن الأمر يتعلق بالأعلانات على المحتوى الذى تضعة انت بالموقع , فعندما يدخل المستخدمين لقراءة موضوعك يظهر الأعلان بجانبه فهذا يتوقف على عدد المشاهدات والنقرات أيضآ والتفاعل , ولذلك لا يوجد قيمة محددة , مرة أخرى [ الربح يتوقف على المحتوى ] .

أم بالنسبة للربح بشكل عام كيف يتم تقسيمه بين المستخدمين , أبتكر موقع tsu فكرة الشجرة العائلية , ما هى فكرتها ؟
فى بادئ الأمر ستقوم أنت التسجيل بالموقع بأستخدام دعوه من شخصآ ما , ثم قمت أنت بدعوة صديق لك وقام بالتسجيل بالموقع , ثم قام الصديق بدعوة شخص ثالث , فأذا ربح الشخص الثالث مبلغ وليكن 1$ كيف يتم تقسيمه ؟

أولآ الشركة ستأخذ 10% من المبلغ , فيتبقى 0.90 دولار , يأخذ الشخص الثالث النسبة الأكبر ,ثم صديقك الذى قمت بدعوته يأخذ نسبة أقل ,ثم أنت تأخذ نسبة أقل منهم الأثنين (أى دون أن تفعل شئ) لمجرد أن تدعو صديق فأنه يأتى لك بأرباح تلقائيآ (هذا بالأضافة لأرباحك التى تفعلها بمجهودك الشخصى).

توضيح لمشاركة الأرباح من موقع تسو (tsu)

كيف يتم التسجيل بموقع tsu ؟

1- أدخل على موقع تسو من رابط الدعوة هذه (يشترط الموقع التسجيل بالدعوة) .
2- قم بملئ البيانات الشخصية كما بالصورة بالأسفل (أضغط على الصورة للمشاهدة بالحجم الطبيعى) .

كيفية التسجيل بموقع تسو (tsu)


3- أكمل بيانات حسابك وأضف اللوجو وصورة الخلفية وغيرها من البيانات .
4- أبدأ بمتابعة أصدقاء و أضافتهم كما تحب.
5- أضف موضوعات جديدة ومهمه و عليها أقبال .

متى يغلق موقع tsu حسابى؟

موقع تسو يفرض سياسة صارمة حتى لا يتحايل أحد على الموقع سواء كان بأضافة الموضوعات بشكل ألى عن طريق برنامج أو أضافة موضوعات مسروقة أو حتى الضغط على أعلانات صفحتك أو أى تصرفات مريبة , من الأفضل أن تتجنب كل هذه الأمور , أهتم فقط بوضع الموضوعات ودعوة الأصدقاء وباقى الأمور التى تم ذكرها مسبقآ وأترك الربح يأتى بمفردة .

ليست هناك تعليقات: