مشاكل الكمبيوتر

[مشاكل كمبيوتر][bsummary]

موبايل

[موبايل][twocolumns]

كمبيوتر

[كمبيوتر][twocolumns]

مايكروسوفت تسحب التحديث Windows RT 8.1 من المتاجر بسبب ظهور الشاشة الزرقاء.


مايكروسوفت تسحب نسخ التحديث Windows RT 8.1 من المتاجر , بعد ما ذكر أن أصحاب الأجهزة اللوحيه (Tablets) والتى تعمل بنظام Windows RT يشتكون من نسخة الويندوز بعد التحديث .

- ذلك بعدما أستفسر أحد العملاء على منتدى الدعم عن سبب أختفاء ويندوز 8.1 من المتاجر , فأجابه ممثل شركة مايكروسوفت " أن هناك حالة تؤثر على عدد محدود من المستخدمين الذين قاموا تحديث أجهزتهم من ويندوز RT  ألى ويندوز RT8.1 , ولذلك قمنا بإزالة التحديث ويندوز RT 8.1 مؤقتا من متجر ويندوز " , وقال أيضا أنهم يعملون على حل هذه المشكلة ولكنهم لم يحددوا وقتا زمنيا للإنتهاه من حل هذه المشكله وإعادة التحديث (Windows RT 8.1) مرة أخرى ألى المتاجر .

- ووفقا للتقارير على الأنترنت قام بعض المستخدمين بتحديث نسختهم (Windows RT) ولقد ظهرت لهم الشاشة الزرقاء المسماه (Blue Screen Of Death) ورسالة خطأ تفيد بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج ألى إصلاح ملف بيانات تكوين التشغيل بسبب أن بعض المعلومات مفقودة (Your PC needs to be repaired. The Boot Configuration Data file is missing some required information.)  , وبسبب إفساد بيانات تكوين التشغيل لقد خرب التحديث بشكل كامل وجعل الويندوز غير صالح للعمل .

- كما ان شركة Dell قد سحبت الجهاز اللوحى (Tablet) الخاص بها والذى يعمل بنظام تشغيل Windows RT من بيعه فى أواخر شهر سبتمبر .

- السؤال هنا ألى متى ستظل شركة مايكروسوفت تصنع تحديثات للويندوز بها الكثير من المشاكل كما حدث أيضا فى windows 7 .

ليست هناك تعليقات: